صور~خدع بصرية••

الموضوع في 'منتدى الصوّر و الخلفيات' بواسطة ~آڸقنآص~, بتاريخ ‏10 ماي 2018.

الوسوم:
  1. ~آڸقنآص~ :: عضو بارز ::

    عضو منذ: ‏10 أوت 2016
    عدد المشاركات: 2,566
    الإعجابات المتلقاة: 1,878
    نقاط الجائزة: 113
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: ۞ط♥̨̥̬̩آإلبـ♥̨̥̬̩ 2ثُآنْوُيُ+يَۈتـ,يَۈ̜̌برٍزً۞
    الإقامة: ≧◠◡◠≦→♡ شكوبستان ۩ آإليبـ♥̨̥̬̩آإن^_^ ♡
    أحيانًا، لا تحتاج إلى كاميرا حديثة أو انتظار اللحظة المناسبة للحصول على أفضل لقطة على الإطلاق، إنما ما تحتاجه هو الصدفة فقط! وكام قال المثل: “رُبّ صدفة خيرٌ من ألف ميعاد”!
    [​IMG]

    المصوِّر الفوتوغرافي، جوناثان هيغبي”، قضى السنوات الخمس الماضي في البحث عن الصُدَف في المكان الذي يُطلق عليه منزله، مدينة نيويورك. حيث تجوَّل خلال هذه الفترة في شوارع المدينة المزدحمة بحثًا عن اللحظات اليومية التي تحدث بمحض “الصدفة”. وتمكَّن خلال هذه الفترة من إصدار سلسلة مصوَّرة حملت اسم “الصدفات” تضم وهمًا بصريًا يجعلك تظن لوهلة أن الصورة معدّلة عبر الفوتوشوب.

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

     
  2. الورد الجوري :: عضو متألق ::

    عضو منذ: ‏24 أبريل 2018
    عدد المشاركات: 1,456
    الإعجابات المتلقاة: 1,546
    نقاط الجائزة: 113
    الجنس: أنثى
    الوظيفة: أرق 24ساعة مممم
    الإقامة: واقع كأنه ♡حلم♡
    صور جميلة جدا
    يعطيك الصحة
     
    ~amel amola~ و ~آڸقنآص~ معجبون بهذا.
  3. حروف يكتبها المطر :: عضو بارز ::

    عضو منذ: ‏2 جويليه 2016
    عدد المشاركات: 2,503
    الإعجابات المتلقاة: 3,083
    نقاط الجائزة: 218
    الجنس: أنثى
    الوظيفة: طالبة
    الإقامة: الموزنبيق
    السلام عليكم
    مشكوور خويا اسامة على الصور الجميلة
    اعجبتني كثيرا صورة البنت التي تحمل الكتاب
     
  4. ~آڸقنآص~ :: عضو بارز ::

    عضو منذ: ‏10 أوت 2016
    عدد المشاركات: 2,566
    الإعجابات المتلقاة: 1,878
    نقاط الجائزة: 113
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: ۞ط♥̨̥̬̩آإلبـ♥̨̥̬̩ 2ثُآنْوُيُ+يَۈتـ,يَۈ̜̌برٍزً۞
    الإقامة: ≧◠◡◠≦→♡ شكوبستان ۩ آإليبـ♥̨̥̬̩آإن^_^ ♡
    يسلمك اختي
    مام انا جات في لحضة مناسبة
    مشكور على مرور
     
    ~amel amola~ و الورد الجوري معجبون بهذا.
  5. ♡عبير♡ :: عضو بارز ::

    عضو منذ: ‏19 ديسمبر 2016
    عدد المشاركات: 2,025
    الإعجابات المتلقاة: 2,988
    نقاط الجائزة: 113
    الجنس: أنثى
    الوظيفة: صانعة الاحلام ههه
    الإقامة: قلب أبي
    مشكوووووووو أخي أسامة
    صورة جميلة
     
    ~amel amola~ و ~آڸقنآص~ معجبون بهذا.
  6. ~آڸقنآص~ :: عضو بارز ::

    عضو منذ: ‏10 أوت 2016
    عدد المشاركات: 2,566
    الإعجابات المتلقاة: 1,878
    نقاط الجائزة: 113
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: ۞ط♥̨̥̬̩آإلبـ♥̨̥̬̩ 2ثُآنْوُيُ+يَۈتـ,يَۈ̜̌برٍزً۞
    الإقامة: ≧◠◡◠≦→♡ شكوبستان ۩ آإليبـ♥̨̥̬̩آإن^_^ ♡
    عفو اختي
    شكرا لمرورك عطر
     
    أعجب بهذه المشاركة ~amel amola~
  7. ~amel amola~ :: عضو فعال ::

    عضو منذ: ‏3 ديسمبر 2018
    عدد المشاركات: 470
    الإعجابات المتلقاة: 431
    نقاط الجائزة: 63
    الجنس: أنثى
    الوظيفة: جاسوسة في العصابة خخخ ^^
    الإقامة: نجمة في السماء الكاحلة
    مام انا عجبتني تع الطفلة اللي هازة كتاب =)
    شكرااا اخي اسامة على الصور
    صور جميلة جدا =)
     
    أعجب بهذه المشاركة ~آڸقنآص~
  8. ☚ إآلُمـإآيَسًٌُُتـرٍۈ シ :: عضو مميز ::

    عضو منذ: ‏5 ديسمبر 2017
    عدد المشاركات: 165
    الإعجابات المتلقاة: 275
    نقاط الجائزة: 63
    الجنس: ذكر
    الإقامة: Stif
    فوووووووور
    يعطيك الصحة خويا اسامة
     
    أعجب بهذه المشاركة ~آڸقنآص~

مشاركة هذه الصفحة